أحدث المواضيع

29‏/07‏/2017

أهم الطرق التي يعتمدها الشبان الغربيون للكسب من النت

من خلال  هذه التدوينة ستجد كل أفضل الطرق لكسب المال في وقت فراغك،وكما قلنا في العنوان السبل التي يعتمدها الطلاب الأجانب وخاصة الاوربيون.
  
* الدرسات الاستقصائية على الإنترنت

وهي وسيلة أصبحت منتشرة في صفوف الشباب، خاصة في أوقات الفراغ ومع تزايد الشركات المتخصصة في هذا المجال أصبحت الحاجة الى من يتولى الاجابة على هده الاستطلاعات، هذه الاستطلاعات لاتكلف الى دقائق من الزمان .

واليكم أفضل هذه المواقع :

 TolunaVivaticOnePollMySurveySurveyBods Valued OpinionsThe Opinion PanelYouGovPopulusLiveGlobal Test Market  PineconeIPSOSHivingPanelBase   MintVineOpinion OutpostHarris PollMind MoverNew VistaiPoll.

 *البحث في الويب

وتعد هده الطريقة من أسهل الطرق التي ينهجها الشباب الاوربي للحصول على مقابل مالي فهي لاتتطلب وقت كبير ولا دراية بمجال الأنترنت، والمميز في هذا الموقع أنه يدفع دون الحد الادنى للدفع 
                                   

                     
 ويمكن ولوج هذا الموقع من خلال الضغط  هنا

 * التداول في الاسواق المالية عبر الانترنت

بحيث أصبح التداول ممكن في الوقت الراهن ،وذلك دون الحاجة الى التنقل الى البورصة ومقر الأسواق المالية ،فيكفيك التوفر على حاسوب أو أي جهاز يمكن من خلاله ولوج خدمة الأنترنت ومع القليل من السيولة النقدية يمكنك الاسثمار في هده الاسواق واليكم أفضل المواقع التي أثبتث جدارتها وثقتها في هذا المجال
              
                           Plus500 و eToro.com