أحدث المواضيع

10‏/12‏/2017

شرح Baymack الموقع الحقيقي للربح (الضمان)

بعد تحيتكم متابعي مدونة فكرة تقنية على متابعتكم وعلى ثفتكم فينا، أقدم إليكم اليوم أبرز موقع إستنفعت منه الشي الكثر ،وما ذفعني اليوم لشرحه لكم أو بالأحرى تقديمه لكم هو جدية وضمان هذا الموقع ،ورغم أن البعض منكم تعرف عليه مسبقا أصررت على مشاركتكم إيه ،وسأحاول تقديمه إليكم عزيزي القأري من وجهة مغايرة.

هذا الموقع سهل جدا حتى في عملية التسجيل ،بحيث يكفيك التسجيل عن طريق الفيس بوك ،دون ملء المعلومات بمجرد كبسة واحدة تكون عضو فيه وبالتالى البدأ في عملية الكسب ،حيث أن هدا الموقع الصادق حقيقتا لا يطلب منك سوى مشاهدات الفيديوهات والتي تترواح مدتها مابين عشر الى تسعة وتسعين ثانية في كل فيديو،بعد مشاهدتك للفيديو تقوم بالاجابة على صنفه وذلك لتأكد من أنك قمت فعلا بمشاهدة الفيديو، فالاجابة تكون من بين الإختيارات الأربعة التي تعطى لك ، فمثلا يتم سؤالك عن نوعية الفيديو هل هو من صنف الموسيقى أو المدون أوالالعاب أوالافلام...
وهذا يتطلب القليل من المعرفة باللغة الانجليزية أو يمكنك الترجمة في البداية حتى تتعلم ،فهدا الموقع يجمع بين الربح والإستمتاع والتعلم كذلكن فبعد مشاهدة الفيديو والإجابة عليه تقوم بإدخاله ثم تنتقل الى الفيديو الموالي وهكذا،كما أنه يمنحك إمكانية تجاوز مشاهدة فيديو ما لعدم رغبتك فيه أولأن أخلاقك تتنافى مع محتوياته.
بعد كل خمس مشاهدات تمنحك إدخال واحد وهكدا حتى تصل الى عشر إدخالات، بعدها يكون ألإدخال بمشاهدة 2 من الفيديوهات فقط والحد الأقصى للإدخالات هو 50 إدخال.
وعندها وحسب رغبتك ووقتك تكتفي بعدد الادخالات الدي تريده فكل ما كان العدد كبيرا كلما إزدادت حظوظك في ربح الكثير،ويكون الدفع عبر البايبال بالنسبة لجميع الدول ولا يوجد حد أقصى للدفع
ويمكن التسجيل عبر الموقع بالضغط هنا   أو عبر الرابط التالي  https://www.baymack.com/rachi23
كما يمكن التواصل مع إدارة الموقع عبر الواتساب على الرقم التالي  WhatsApp +91 - 76191-21674